بريد الوطن| زوجة تطلب شقة ضمن الحالات الأولى بالرعاية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أنا زوجة وأم محطمة نفسياً، بسبب زوجى الذى يعانى من سرطان بالبنكرياس، والتهاب كبدى، وابنى الذى يقضى عقوبة الحبس فى قضية مشاجرة، وظروفى المادية فى غاية الصعوبة، فأضطر لبيع الخضار بمنطقة حدائق الزيتون كى أستطيع تدبير مصاريف المنزل والزوج المريض وزيارة الابن المسجون.

وليت الألم والمعاناة يقتصران على ذلك، بل يضاف إليها إقامتنا ومعيشتنا فى غرفة واحدة بمدخل أحد العقارات بنفس المنطقة، والحمام مشترك، ما يزيد من المعاناة، لذلك أناشد السيد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، التكرم بمنحنا وحدة سكنية ضمن الوحدات التى تخصصها الوزارة لأصحاب الحالات الأولى بالرعاية وذوى الاحتياجات الخاصة لظروفنا ومعيشتنا القاسية.

                              ثناء على حسن محمد - حدائق الزيتون - القاهرة

يتشرف باب "نبض الشارع" باستقبال مشاركاتكم المتميزة للنشر، دون أي محاذير رقابية أو سياسية، آملين أن يجد فيه كل صاحب رأي أو موهبة متنفساً له تحمل صوته للملايين.. "الوطن" تتلقى مقالاتكم ومشاركاتكم على عنوان البريد التالي

[email protected]

هذا المقال "بريد الوطن| زوجة تطلب شقة ضمن الحالات الأولى بالرعاية" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق