تعرف على مبادرة الرئيس السيسي للكشف عن صحة المرأة.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الدكتور جلال الشيشيني، نائب رئيس الحملة القومية لمبادرة 100 مليون صحة، أن اليوم هو الأول لحملة الكشف عن صحة المرأة في 9 محافظات بالمجان، والتي جاءت ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة.

وأضاف "الشيشيني" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم، الاثنين، أن هناك أكثر من منشأة ووحدة صحية منتشرة في الـ9 محافظات، لافتا إلى أن المحافظات تشمل: جنوب سيناء، دمياط، بورسعيد، إسكندرية، مطروح، البحيرة، الفيوم، أسيوط، القليوبية.

ولفت إلى أنه تستطيع الفتاة أو المرأة الاتصال على الخط الساخن 15335 أو الدخول على الموقع الرسمي للحملة لاختيار المحافظة والوحدة الصحية التى تريدها، منوها إلى أن فريق العمل جميعهم من الأطباء النساء.

وأوضح أن هذه المبادرة تستهدف صحة المرأة بشكل عام، إلى جانب القضاء على سرطان الثدي، مضيفا أن المبادرة تهدف أيضا إلى ترسيخ الفحص الذاتي أو الفحص الدوري.

هذا المقال "تعرف على مبادرة الرئيس السيسي للكشف عن صحة المرأة.. فيديو" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق