استياء أهالي طلاب الثانوية بمطروح لدخول أبنائهم الامتحان بعد بدء الوقت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدء منذ دقائق قليلة طلاب الصف الثالث الثانوي بمطروح الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية والتي تستمر لمدة ساعتين فترة أولي ومادة التربية الوطنية التي تستمر لمدة ساعة ونصف فترة ثانية وسط تكثيفات أمنية مشددة بمحيط اللجان.

ورصدت الدستور استياء أولياء أمور طلاب الثانوية العامة لدخول ابنائهم اللجان بعد بدء الوقت المحدد لأداء الامتحان في مادة الفرنساوي وذلك أثناء تواجدهم في محيط اللجان الامتحانية وعلى الأرصفة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح قد أعلنت أن طلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحانات في 10 لجان على مستوى المحافظة "4 بمدينة مرسى مطروح، ولجنتين بمدينة الحمام ولجنة بكل من الضبعة وبرانى وسيوة، والسلوم"، وأن عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام بمحافظة مطروح 1840 طالبًا وطالبة، منهم 1550 طالب نظام حكومى و290 منازل.

وانطلقت امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019، السبت 8 يونيو الجاري، حيث أدى الطلاب الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم الأربعاء 3 يوليو 2019، في مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فراغية"، لشعبة "علمي رياضيات".

هذا المقال "استياء أهالي طلاب الثانوية بمطروح لدخول أبنائهم الامتحان بعد بدء الوقت" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق