بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأ توافد الطلاب بمحافظة الغربية، منذ قليل، على لجان الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الثانوي بجميع الشعب، حيث يؤدى الطلاب امتحان اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب الثانوية الامتحان داخل 104 لجنة على مستوى محافظة الغربية، وبدأ الطلاب الامتحان في تمام الساعة 9 صباحًا وينتهي الساعة 12 ظهرا.

ويؤدى الامتحان 34 ألفا و532 طالبا وطالبة حيث وجه محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات مع مراجعة تجهيزات اللجان وتزويدها جميعا بمراوح مطابقة للكود التأميني للطلبة.

وانطلقت امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 20182019، يوم السبت 8 يونيو، حيث أدى الطلاب امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم الأربعاء 3 يوليو 2019، بمادة الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية)، لشعبة علمي رياضيات.

هذا المقال "بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان بالغربية" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق