مميزات التأمين الصحى الشامل الجديد تعرف بالتفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

 مميزات التأمين الصحى الشامل الجديد تعرف بالتفاصيل

نشرت الصفحة الرسمية لمنظومة التأمين الصحى الشامل انفوجراف على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول مميزات تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد، والتى ستنطلق غدًا من محافظة بورسعيد.

وأوضحت أن المميزات تشمل حرية المؤمن عليه فى اختيار مقدمى الخدمة، وتقديم خدمة طبية ذات جودة عالية لجميع فئات المجتمع دون تمييز، وتقليل الانفاق الشخصى على الخدمات الصحية وتسعير الخدمات الطبية بطريقة عادلة.

كما تتضمن مميزات المنظومة الجديدة أيضًا؛ وضع نظام تكافلى اجتماعى بمشاركة جميع أفراد المجتمع وفى المقابل تتكفل الدولة بغير القادرين، وتتحمل الدولة تكاليف الخدمات الوقائية وتنظيم الأسرة والطوارئ.

يذكر أن منظومة التأمين الصحى الشامل ستنطلق كمرحلة أولى فى 5 محافظات تشمل؛ بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، الأقصر، جنوب سيناء.       
هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "مميزات التأمين الصحى الشامل الجديد تعرف بالتفاصيل" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق