طفرة فى الإشغالات الفندقية بالتزامن مع كأس الأمم الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تشهد الإشغالات الفندقية فى طفرة كبيرة بالتزامن مع انطلاق كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر فى محافظات القاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.
قال وحيد عاصم عضو غرفة السياحية، لـ”البورصة” إن معدل الإشغالات الفندقية يسير بمعدل جيد، إذ ارتفعت نسبة الاشغالات فى جميع المحافظات التى تستضيف البطولة.
وأوضح، إن الإشغالات الفندقية في القاهرة بلغت 35 ألف غرفة، و4 آلاف بالإسكندرية، و3 آلاف بفنادق أول الساحل وبرج العرب.
وتابع، أن نسبة الاشغالات في فنادق الإسماعيلية وصلت 65%، بينما تم حجز جميع الفنادق الموجودة في العين السخنة القريبة من محافظة السويس.
وقال محمد إمبابى رئيس شعبة المقاهى والمطاعم والمنشآت السياحية بالغرفة التجارية بالجيزة، لـ”البورصة”، إن الإقبال فى البطولة فاق كل التوقعات.
وأوضح، أن المطاعم والمقاهى شهدت تزاحماً كبيراً وحجوزات، فى ظل وجود وفود من الدول المشاركة فى البطولة، وتابع، أن الشكل المتميز الذي خرج به افتتاح البطولة، والتنظيم الجيد، يرفع سقف التوقعات نحو مزيد من الإقبال مع دخول المباريات فى الأدوار المتقدمة، وفتحت مكتبة الإسكندرية أبوابها أمام الجماهير الأفريقية للدخول والزيارة بالمجان تزامناً مع البطولة.
قال عامر حسين، رئيس المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا، إن مكتبة الإسكندرية وافقت على طلب اللجنة المنظمة للبطولة بالسماح بدخول الجماهير الأفريقية لزيارة وتفقد المكتبة مجاناً فى جميع الأوقات.

هذا المقال "طفرة فى الإشغالات الفندقية بالتزامن مع كأس الأمم الأفريقية" مقتبس من موقع (البورصة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البورصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق