بالتفاصيل الأعلى للجامعات يناقش تطبيق سنة امتياز على طلاب الصيدلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

بالتفاصيل  الأعلى للجامعات يناقش تطبيق سنة امتياز على طلاب الصيدلة

كشف الدكتور طارق رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، عن مقترح جديد يتم دراسته في قطاع الصيدلة بالمجلس الأعلى للجامعات، وينتظر الموافقة النهائية عليه.   وأكد "رحمي"، في تصريحات خاصة لـ«صدى البلد» أن الدراسة المقدمة تنص على إضافة سنة امتياز على طلاب كلية الصيدلة، ليكون عدد سنوات الدراسة بالكلية 6 سنوات بدلا من 5 سنوات.   وأوضح رئيس جامعة قناة السويس، أنه حال تنفيذ ذلك المقترح، فإن سنة الامتياز يتم تطبيقها على الطلاب الجدد، المتقدمين للكلية العام القادم، والمقرر قبولهم في تنسيق 2019.   وأشار الدكتور طارق رحمي، إلى أن مقترح إضافة سنة امتياز على طلاب كليات الصيدلة، يستهدف تدريب الصيادلة قبل التخرج، وكذلك يستهدف تقليل عدد الخريجين من كليات الصيدلة. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالتفاصيل الأعلى للجامعات يناقش تطبيق سنة امتياز على طلاب الصيدلة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق