حاتم مصطفى والد الطالبة المصرية التي لقيت مصرعها في بريطانيا العام الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

حاتم مصطفى والد الطالبة المصرية التي لقيت مصرعها في بريطانيا العام الماضي

علّق حاتم مصطفى والد الطالبة المصرية مريم مصطفى التى لقت مصرعها فى بريطانيا العام الماضى، على الحكم الصادر ضد قتلة ابنته، قائلا: "الحكم ظالم للغاية وكنت أتوقع حكماً أقوى من ذلك".   وأضاف مصطفى، خلال مداخلة تليفونية بالإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن الشعب البريطاني تعاطف مع قضيته، لافتًا إلى أن الحكم الذي صدر على ماريا فريزر، البالغة من العمر 20 عاما، بالسجن لمدة ثمانية أشهر، كما حكم على بريتانيا هانتر، البالغة 18 عاما، بتنفيذ الخدمة الاجتماعية يدعو للعنف لأنه غير رادع.   وأشار إلى أنه لن يتنازل عن حق ابنته وسيلجأ لمحكمة العدل الدولية، مشيرًا إلى أن ما قاله القاضي كان مؤثرا وأن الجميع كان يشهد لها بحسن الخلق، وأنه إذا استمر صدور الأحكام بهذا الشكل ستزداد الحوادث بشكل كبير.  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "حاتم مصطفى والد الطالبة المصرية التي لقيت مصرعها في بريطانيا العام الماضي" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق