فيديو.. “خبير فرنسي”: يوضح كيف تلاعبت “بي إن سبورت” القطرية في أدلة قرصنة “عربسات”.. ويكشف عن إجراء جديد ضدها!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صحيفة المرصد: علق الخبير الفرنسي في القانون الدولي، لويس ديغول على مزاعم قنوان ” بي إن سبورت” الرياضية القطرية بشأن ربحها الدعوى ضد منظمة الاتصالات الفضائية العربية “عربسات” بعد أن حسمت محكمة فرنسية المعركة القضائية لصالح الأخيرة.
وقال الخبير الفرنسي في مقابلة مع قناة العربية مساء أمس السبت:” لم نعتد في فرنسا أن نرى شخصاً يكذب لهذه الدرجة، ويقول عكس ما ينص عليه الحكم على الرغم من وضوحه.” وتابع متسائلاً:” كيف تقول الشركة عكس ما نص عليه الحكم؟! لذا يمكن لعربسات ملاحقة المجموعة القطرية.
وأكد أن حكم المحكمة ابتدائي إلا أنه واضح ولا لبس فيه، وهو يؤكد أن الدلائل التي قدمتها المجموعة القطرية غير صحيحة .
وأضاف أن هذا الحكم صدر إثر دعوى تقدمت بها مجموعة “بي إن” التي زعمت أن عربسات لديها علاقات في فرنسا سمحت بنقل برامج “بي أوت كيو” (beoutQ)، إلا أن المحكمة الفرنسية ردت كل تلك المزاعم، وأيدت موقف عربسات وحكمت على بي إن بدفع مبلغ 24 ألف يورو لصالح عربسات.
وأردف:” كل العناصر التي قدمتها المجموعة القطرية سقطت، وقد رأت المحكمة أن عربسات قدمت دليلاً قاطعاً على أنه لا يمكن نشر أو نقل إشارة “بي أوت كيو” في فرنسا، وبالتالي هناك تلاعب بالأدلة التي قدمتها بي إن سبورت.
وأضاف: بالتالي هناك تلاعب بالأدلة التي قدمتها بي إن سبورت، فبرامج “بي أوت كيو” لا يمكن نقلها إلا عبر الانترنت، وليس عبر القمر الصناعي عربسات”.

هذا المقال "فيديو.. “خبير فرنسي”: يوضح كيف تلاعبت “بي إن سبورت” القطرية في أدلة قرصنة “عربسات”.. ويكشف عن إجراء جديد ضدها!" مقتبس من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق