حملة جديدة للتبرع بالدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

حملة جديدة للتبرع بالدم

أعلن بنك الدم المركزي التابع للهلال الأحمر المصري، عن إطلاق حملة جديدة للتبرع بالدم، فى إطار الاحتفال باليوم العالمي للمتبرعين بالدم.

وحدد بنك الدم عدة شروط للتبرع، أهمها أن يكون سن المتبرع ما بين 18 إلى 60 سنة والوزن أكثر من 50 كجم، كما انه لا يجوز التبرع لمن سبق له الإصابة بالفيروسات الكبدية (بي – سي) أو الايدز، من يعاني من أي أمراض قلبية مزمنة أو ضغط الدم غير المنتظم، المصابون بمرض السكر ويتم علاجهم بحقن الأنسولين.

وعلى جانب أخر، حدد البنك فوائد التبرع بالدم وهى تنشيط النخاع العظمى لإنتاج خلايا دم جديدة، الاطمئنان على صحة المتبرع، إنقاذ حياة الآخرين، بالإضافة إلى تقليل الإصابة بأمراض القلب والجلطات، تقليل الإصابة بمرض السرطان.
    
هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "حملة جديدة للتبرع بالدم" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق