النادى الأهلى فى أنتظار رد اتحاد الكرة بشأن مواعيد الدورى.. تعرف على القرارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

النادى الأهلى فى أنتظار رد اتحاد الكرة بشأن مواعيد الدورى تعرف على القرارات

ناقش مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه اليوم السبت برئاسة محمود الخطيب العديد من الموضوعات، جاء فى مقدمتها الموقف من المواعيد الخاصة بالمباريات المتبقية من مسابقة الدورى، وذلك فى ضوء قرارات المجلس السابقة والتى اتخذها فى اجتماعه الطارئ الذى جرى يوم الجمعة الموافق 25/5/2019، وتم إخطار اتحاد الكرة بها رسميًا فى اليوم التالي.
وقام مجلس الأهلى بدراسة الموقف من كل جوانبه ورأى الانتظار لحين الرد من جانب الاتحاد قبل اتخاذ القرارات التى تحفظ حقوق النادي كما قرر المجلس التالى:
– اعتماد تشكيل لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وعضوية الكابتن زكريا ناصف وخالد بيبو وذلك بناءًا على قرار محمود الخطيب رئيس النادى والمفوض على الأشراف على قطاع الكرة.
– تفويض إبراهيم الكفراوى عضو مجلس الإدارة لتمثيل النادى فى الجمعية العمومية لاتحاد السباحة والمحدد لها 15يونيو. وطارق قنديل عضو المجلس ممثلًا للنادى فى الجمعية العمومية لاتحاد الأسكواش.
– تشكيل لجنة ثلاثية تضم إبراهيم الكفراوى ومحمد الدماطى ومهند مجدى أعضاء مجلس الإدارة لوضع تصور جديد لتطوير قطاع النشاط الرياضي.
– الموافقة على تشكيل لجنة لاكتشاف المواهب فى الألعاب الجماعية بالنشاط الرياضى وتفويض رؤوف عبد القادر مدير النشاط بأختيار أعضاء اللجنة.
هذا واعتبر المجلس جلسته ممتدة لاجتماع آخر

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "النادى الأهلى فى أنتظار رد اتحاد الكرة بشأن مواعيد الدورى.. تعرف على القرارات" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق