فيزا تزيد الاستثمار العالمي في كرة القدم للسيّدات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سان فرانسيسكو -السبت 1 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) قبيل كأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2019 في فرنسا عن التزام موسّع بكرة القدم للسيدات، ما يعزّز منصّة الرعاية الخاصّة بالعلامة لإلهام الرياضيّات وسط الحركة العالميّة للمساواة بين الجنسَين ودعم المرأة.

وقالت لين بيجار، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون التسويق والاتّصالات لدى "فيزا"، في هذا السياق: "تشكّل الرياضة فرصة كبيرة للنساء من أجل ملاحقة أحلامهنّ في الملعب وخارجه. وتشكّل النساء الأغلبيّة الساحقة من عمليّات الشراء الاستهلاكيّة ويطلقنَ ملايين المؤسّسات الصغيرة في العام. ومن خلال إجراء استثمار ضخم في مبادرات النساء، بما في ذلك كرة القدم، تحتفل ’فيزا‘ بالقوّة المؤثرة العالميّة".

تشمل الاستثمارات الجديدة من "فيزا" ما يلي:

دعم كرة قدم السيدات في الولايات المتحدة الأمريكيّة وخارجها

شراكة مع اتّحاد الولايات المتحدة الأمريكيّة لكرة القدم

عقدت "فيزا" اتّفاقيّة رعاية مدتها خمسة أعوام مع اتّحاد الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم، الرائد العالمي في كرة القدم للسيدات، للمساهمة باستثمارها الطويل الأمد في تطوير كرة القدم للسيّدات ودعم المنتخب الأمريكي الوطني للسيدات لغاية 2023. ويقوم دعم كرة القدم الأمريكيّة للسيدات باستكمال استثمارات "فيزا" العالميّة في كرة القدم للسيدات من خلال شراكات مع دوري أبطال أوروبا للسيدات وشراكة "فيزا" الطويلة الأمد مع "فيفا"، بما في ذلك كأس العالم لكرة القدم للسيدات، وكأس العالم لكرة القدم للسيّدات تحت 17 سنة في أوروغواي لعام 2018، وكأس العالم لكرة القدم للسيّدات تحت 20 سنة في فرنسا لعام 2018.

وستقدّم "فيزا" راعي كأس "شي بيليفز"، ما بدأ خلال التحضير لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات في كندا لعام 2015، ويعد هذا الكأس بطولة دولية للسيّدات تضمّ أربعة فرق تجرى في الولايات المتحدة الأمريكيّة كلّ عام. وتقوم البطولة حول مبادرة "شي بيليفز" لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وتركّز على إلهام الفتيات والنساء على تحقيق أهدافهنّ وأحلامهنّ. وتمّ تسهيل الاتّفاقيّة بين فريق كرة القدم الأمريكي و"فيزا" من خلال "سوكور يونايتد ماركتينج" ("إس يو إم")، شريك كرة القدم الأمريكيّة خلال الأعوام الـ15 الماضية.

وصرّح جاي بيرهالتير، الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة لكرة القدم الأمريكيّة، قائلاً: "إنّنا متحمّسون للغاية أنّ ’فيزا‘ تتعاون معنا بشأن مهمتنا الشاملة لنصبح الرياضة البارزة في الولايات المتحدة الأمريكيّة. ومع انضمام ’فيزا‘ إلينا في استثمارنا الطويل الأمد في كرة القدم النسائيّة، سنستمرّ بزيادة الفرص للاعبات والمدربات والحكام السيّدات عند المستويات كافةً. وعلى صعيد إجمالي، نتطلّع إلى قيام ’فيزا‘ بمساعدتنا لتحقيق مهمتنا عبر زيادة المشاركة من خلال تطوير لاعبات ومدربات وحكام ذات مستوى عالمي وزيادة تفاعل المشجعين".

ومن جهتها، قالت جين كريمر، نائب الرئيس الأول في "إس يو إم": "تفتخر ’سوكر يونايتد ماركيتينج‘ بتسهيل هذه الشراكة المتعددة الأعوام بين كرة القدم الأمريكيّة و’فيزا‘. وإنّنا نبحث بشكلٍ دائم عن عقد شراكات مع علامات تجارية  شهيرة ذات تفكير متقدم وملتزمة بتعزيز اللعبة وتطوير الرائدات للجيل التالي في مجالَي الرياضة والأعمال. وستقوم هذه العلاقة المثيرة بين ’فيزا‘ وكرة القدم الأمريكيّة شعبيّة كرة القدم إلى مستويات أعلى في أمريكا الشماليّة، خاصّةً قبل بطولة العالم لكرة القدم للسيدات هذا الصيف".

تعزيز كرة القدم النسائيّة

تقوم "فيزا" بإطلاق حملة تسويقيّة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة للاحتفال بالمنتخب الأمريكي الوطني للسيدات. ويشكّل هذا المحور إعلاناً جديداً يبرز النجمات مالوري بيوه، وبيكي سوربرون، وروز لافيل، وجيسيكا ماك دونالد، وآبي دالكيمبر، وأدريانا فرانش، في محاولتهنّ للحصول على نجمة رابعة من خلال الفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2019. ويمنح الإعلان لمحة عن العمل الشاقّ الذي تبذله اللاعبات والتصميم في سعيهنّ لبلوغ العظمة على الصعيد العالمي هذا الصيف. ويقوم ذلك على حملة الإعلانات العالميّة الجديدة من "فيزا"، "لحظة واحدة تغيّر اللعبة"، والتي تركّز على دعم النساء في مجال الرياضة.

وكشفت مالوري بيوه، مهاجمة في منتخب الولايات المتحدة الوطني للسيّدات، قائلةً: "إنّ أعضاء فريقي يلهمنني بأشكال كثيرة كلّ يوم. أفتخر كثيراً بأنّني جزءاً من حملة ’فيزا‘ التي تحتفل بالرياضيّات على طبيعتهنّ، وتبيّن اللحظات الساحرة في الملعب. وتشكّل حملة ’فيزا‘ رسالة دعم تمكينية للنساء والفتيات".

الاحتفال بالنساء خلال بطولة العالم لكرة القدم للسيّدات لعام 2019 في فرنسا

أفضل لاعبة في المباراة، من تقديم "فيزا"

تعتبر "فيزا" الراعية المقدّمة لجائزة أفضل لاعبة في المباراة خلال كأس العالم لكرة القدم للسيّدات في عام 2019، احتفالاً بلاعبات كرة القدم للسيّدات. وسيحصل مشجعو كرة القدم حول العالم على فرصة التصويت عبر الموقع الإلكتروني FIFA.com لأفضل لاعبة لديهم خلال كلّ من 52 مباراة خلال البطولة. ويُمكن اختيار اللاعبات للأداء الاستثنائي – اللعب الرائع، أو الروح الرياضيّة، أو لحظة أخرى في الملعب.

وتمّ تصميم كأس جائزة أفضل لاعبة خلال المباراة، من تقديم "فيزا"، للاحتفال وخلق فرصة للمشجعين لرفع صوتهم والمساهمة في التقدير المتزايد للسيّدات في لعبة كرة القدم حول العالم.

توسيع فريق عمل "فيزا"

يتوسّع حاليّاً فريق رياضيّي "فيزا" مع انضمام 18 لاعبة جديدة لكرة القدم من 16 بلداً إلى فريق "فيزا". ويضم الفريق كلاً من: إيلي كاربنتر (النمسا)، وكريستين سينكلير (كندا)، وناديا نديم (الدنمارك)، ولوسي برونز (إنجلترا)، وفران كيربي (إنجلترا)، ونيكيتا باريس (إنجلترا)، ويوجين لو سومي (فرنسا)، وزينيفر ماروسان (ألمانيا)، ولورا جولياني (إيطاليا)، وشانيس فد ساندن (هولندا)، وكارولين جراهام هانسن (النروج)، وإيوا باجور (بولندا)، وكيم ليتل (اسكتلندا)، ورامونا باشمان (سويسرا)، وألكسيا بوتيلاس (إسبانيا)، وكوسوفاري أسلاني (السويد)، وديدم كاراجنس (تركيا)، وميجان رابينو (الولايات المتحدة الأمريكيّة).

ومنذ بداية برنامج فريق "فيزا" في عام 2000، كان حوالي 54 في المائة من فريق "فيزا" من النساء، بما في ذلك 18 امرأة تمّ الإعلان عنهنّ من جميع أنحاء العالم. وقام البرنامج بدعم أكثر من 400 رياضي، ويهدف إلى تزويد الرياضيّين بالمصادر اللازمة لتحقيق أهدافهم في الملعب وخارجه.

مبادرة "فيزا" في كلّ مكان: النسخة العالميّة للسيّدات

في يوم افتتاح البطولة في 7 يونيو، ستستضيف "فيزا" فعاليّة النهائيّات لأوّل مسابقة عالميّة لها تركّز على الاحتفال برائدات الأعمال اللواتي يحقّقنَ خطوات واسعة في مجال التقنيات الماليّة والتأثير الاجتماعي حول العالم. وستقدم 12 مشاركة نهائية من 6 مناطق حلولهن لفرصة ربح الجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف دولار أمريكي لكل تحدي.

دعم النساء من الملعب ووصولاً إلى غرفة الاجتماعات

يتخطى دعم "فيزا" للنساء ميدان اللعب. ولعبت 94 في المائة من النساء من المديرات التنفيذيات رياضةً في وقت معيّن من حياتهنّ.1وانطلاقاً من الترابط بين النجاح في الرياضة والأعمال، تشكّل "فيزا" محفزاً لدعم النساء في جميع جوانب الحياة. ويقوم استثمار "فيزا" بكرة القدم للسيّدات حول العالم على مبادرات "فيزا" التي تدعم رائدات الأعمال من النساء ومالكات المؤسسات الصغيرة. وتشمل المبادرات الأخرى:

  • "إنّها التالية، مع دعم "فيزا": برنامج عالمي يدعم النساء في جهدهنّ لتمويل وإدارة وتنمية المؤسسات الصغيرة.
  • "المال آخذ في التغيّر": حملة "فيزا" تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في الولايات المتحدة الأمريكيّة، التي تقوم على تركيز النساء من جيل الألفية وتبرز الخطوات العمليّة التي تتّخذها النساء لتغيير قواعد اللعبة وتحدي المحرمات على صعيد الأموال.

وتابعت لين بيجار، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق والاتصالات في "فيزا" قائلةً: "انطلاقاً من موقع ’فيزا‘ كراعية رائدة لكرة القدم للسيّدات ومناصرة لدعم المرأة، تلتزم الشركة بتسريع الدعم المتزايد للّعبة في الملعب وخارجه. وبدءاً من دعم اللاعبات المحترفات والاحتفال بقصصهنّ، ووصولاً إلى الدخول إلى عمق قوّة علامة ’فيزا‘ وتحسين مكانة اللعبة حول العالم، وجد التزام ’فيزا‘ بكرة القدم للسيّدات ليبقى".

 

1 دراسة "أين ستجدون الرائد التالي؟" من إعداد "إي واي" و"إي إس بيه إن دبليو".

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقميّة عبر أيّ جهاز للجميع في كلّ مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: "لمحة عن فيزا"، وvisa.com/blog، و@VisaNews.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20190530005245/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

هذا المقال "فيزا تزيد الاستثمار العالمي في كرة القدم للسيّدات" مقتبس من موقع (AETOSWire (ايتوس واير)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو AETOSWire (ايتوس واير).

أخبار ذات صلة

0 تعليق