وكيل "تعليم دمياط": 11 ألفا و772 طالبا أدوا امتحان الإنجليزي إلكترونيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير اختبار اللغة الأجنبية الأولى للصف الأول الثانوي ودخول الطلاب على منصة الاختبار لأدائه إلكترونيا من غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم.

وأكد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، عقب انتهاء امتحانات اليوم المؤجلة من يوم 23 مايو 2019، أن منظومة الامتحانات الإلكترونية حققت نجاحا كبيرا بـ57 مدرسة بدمياط، واستقبلت المنصة 11 ألفا و772 طالبا وطالبة في المدارس الحكومية والخاصة أدوا امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم.

وأوضح أن عدد المدارس التي استقبلتها منصة الامتحانات اليوم يعد أكبر عدد منذ بداية الاختبارات، حيث تم الاختبار بعدد 57 مدرسة من أصل 61 على مستوى المحافظة وهو إنجاز ونجاح كبير للمنظومة بدمياط.

وتابع من غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، والغرف الفرعية في الإدارات التعليمية العشرة بمحافظة دمياط، آخر أعمال امتحانات الدبلومات الفنية اليوم السبت.

وأكد وكيل الوزارة، أن الغرفة لم تتلق أية شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم وأن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، مضيفا أنه أدى 11 ألفا و264 طالبا وطالبة الامتحانات الدبلومات الفنية "عام نظام الـ3سنوات والـ5سنوات، والمهني نظام الـ3سنوات" بمحافظة دمياط، امتحاناتهم في 45 لجنة.

هذا المقال "وكيل "تعليم دمياط": 11 ألفا و772 طالبا أدوا امتحان الإنجليزي إلكترونيا" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق