"حسناء أحمد" وكيلًا لمديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدرت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، قرارا بندب حسناء أحمد إبراهيم محمد، للعمل وكيلا لمديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة كفر الشيخ، لمدة عام أو لحين شغلها.

وتضمن القرار رقم 218 بناءً على محضر اللجنة القائمة للوظائف القيادية بناءً على ما عرضه مستشار وزير التضامن الاجتماعى للتنمية البشرية بندب حسناء أحمد إبراهيم محمد، وكيلا لمديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، وقيام الجهات المختصة بتنفيذ القرار اعتبارا من تاريخ صدوره.

ومن جانبه، قدم المحاسب السيد على مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، خالص التهنئة لوكيل مديرية التضامن الاجتماعى الجديدة، متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق فى عملها خلال الفترة القادمة.

يُذكر أن حسناء أحمد إبراهيم محمد، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة كفر الشيخ، تدرجت فى المناصب، وكان آخر ما قد شغلت هو عملها مديرا لمركز المعلومات بمديرية التضامن الاجتماعى وهى من السيدات المشهود لهن بالكفاءة.

هذا المقال ""حسناء أحمد" وكيلًا لمديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق