"أورمان كفر الشيخ" توزع 12 ألف كرتونة مواد غذائية على الأكثر احتياجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية انتهت من توزيع الكميات المقرر توزيعها في رمضان العام الجاري من المواد الغذائية واللحوم، مبينا أن مكتب الأورمان بمحافظة كفر الشيخ وزع 12 ألف كرتونة مواد غذائية و56 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا في قرى ونجوع ومدن مراكز محافظة كفر الشيخ .

وأكد مدير عام جمعية الأورمان، أن التوزيع بدأ قبل حضور شهر رمضان بأسبوع على الأقل، لافتا إلى أن التوزيع جرى بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة وبرعاية المحافظ الكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفر الشيخ .

أوضح أنه التوزيع شمل جميع عزب ونجوع وقرى مراكز المحافظة ابتداَء من مركز بلطيم ثم الحامول والرياض و سيدى سالم ومطوبس وفوة ودسوق وبيلا وكفر الشيخ وحتى مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ.

وأشار إلى أن توزيع كرتونة رمضان من المواد الغذائية على غير القادرين نشاط موسمى خيري بدأته الأورمان قبل سنوات من الآن، وتحرص على تنفيذه سنويًا بهدف مد الأسر الأكثر احتياجًا باحتياجاتها الغذائية التى تكفى الأسرة 15 يومًا بحيث تستقبل الشهر الكريم بدون عوز أو حاجة.

8033c8944c.jpg

8670649d8f.jpg

ec98ed1579.jpg

5b81177e08.jpg

هذا المقال ""أورمان كفر الشيخ" توزع 12 ألف كرتونة مواد غذائية على الأكثر احتياجا" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق