شاهد.. ردة فعل غير متوقعة من محمد بن سلمان عندما لمح رئيس وزراء قطر بجانبه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أظهر مقطع فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ردة فعل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عندما لمح رئيس وزراء قطر الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، بجانبه في القمة الخليجية الطارئة بمكة.

ورصد الفيديو، الأمير محمد بن سلمان، وهو يسلم على رئيس وزراء قطر، ويسير بجانبه، للدخول إلى قاعة انعقاد القمة الخليجية الطارئة، التي دعا إليها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقبل المصافحة بين محمد بن سلمان، ورئيس وزراء قطر، سلّم الأخير على الملك سلمان، للمرة الثانية، بعدما طلب منه أمير الكويت الشيخ صباج جابر الصباح ذلك.

وكان محللون توقعوا، أن ولي العهد السعودي، سيتجنب السلام على رئيس وزراء قطر؛ نظرًا للخلافات بين الرياض والدوحة، إلا أن ردة فعل محمد بن سلمان جاءت مغايرة لذلك.

واعتبر المحللون، أن وجود محمد بن سلمان أمام الكاميرات، دفعه للسلام على رئيس وزراء قطر، فيما قال آخرون، إنه ولي العهد السعودي صافح "آل ثاني" بشكل بروتوكولي لعدم إحراجه.

وكان الملك سلمان، وجه دعوة إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لحضور قمم مكة الطارئة، إلا أنه أرسل رئيس وزراء البلاد، في أرفع تمثيل دبلوماسي منذ الأزمة الخليجية عام 2017.

هذا المقال "شاهد.. ردة فعل غير متوقعة من محمد بن سلمان عندما لمح رئيس وزراء قطر بجانبه" مقتبس من موقع (الدرر الشامية الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدرر الشامية الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق