عاجل ترامب يعلن ترشحه لولاية ثانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

عاجل  ترامب يعلن ترشحه لولاية ثانية

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يخطط للإعلان رسميا للترشح لولاية رئاسية ثانية يوم 18 يونيو المقبل. وكتب ترامب، في تغريدة نشرها مساء الجمعة على حسابه عبر موقع "تويتر": "سأعلن عن انطلاق مشاركتي في السابق على ولاية رئاسية ثانية يوم 18 يونيو في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا مع السيدة الأولى، ميلانيا ترامب، ونائب الرئيس، مايك بينس، والسيدة الثانية، كارين بينس، بمركز Amway الذي يحتضن 20 ألف مقعد". ودعا ترامب مناصريه للانضمام إلى "هذا السباق التاريخي"، ونشر رابطا لموقع يتيح شراء التذاكر لحضور هذه الفعالية.
وكان ترامب، سخر من منافسيه المحتملين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وهم نائب الرئيس السابق جو بايدن، والسناتور بيرنى ساندرز.وقال ترامب، فى تغريدة على "تويتر": "أعتقد أن المنافسين الرئيسيين فى السباق الانتخابى المقبل ضد صاحب أفضل اقتصاد ممكن فى تاريخ البلاد والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى! سيكونان،
 
وكان ترامب، سخر من منافسيه المحتملين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وهم نائب الرئيس السابق جو بايدن، والسناتور بيرنى ساندرز.
وقال ترامب، فى تغريدة على "تويتر": "أعتقد أن المنافسين الرئيسيين فى السباق الانتخابى المقبل ضد صاحب أفضل اقتصاد ممكن فى تاريخ البلاد والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى! سيكونان، المجنون بيرنى ساندرز، والنعسان جو بايدن. وأنا مستعد لمواجهة أى شخص كان. ليرحم الرب أرواحهما".
— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) christian-dogma.comDonald J. Trump   ✔@realDonaldTrump     
I will be announcing my Second Term Presidential Run with First Lady Melania, Vice President Mike Pence, and Second Lady Karen Pence on June 18th in Orlando, Florida, at the 20,000 seat Amway Center. Join us for this Historic Rally! Tickets: https://www.donaldjtrump.com/rallies/jun-orla-flor-2019 …
  23,7 t 22.35 - 31. maj 2019 Oplysninger om og privatlivspolitik for Twitter Ads christian-dogma.comDonald J. Trump for President
Help continue our promise to Make America Great Again!
donaldjtrump.com   14,6 t personer taler om dette       
هذا الخبر منقول من : التحرير

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "عاجل ترامب يعلن ترشحه لولاية ثانية" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق