رغم وفاته.. زوج عزيزة جلال يخطف قلوب المشاهدين.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفاعل الجمهور مع زوج عزيزة جلال بعد ظهور المطربة المعتزلة فى أحد البرامج التليفزيونية أمس وروت حكايتها مع زوجها الذى رحل عن الحياة منذ سنوات.

زوج عزيزة جلال أثار الجدل والاهتمام بعد أن قالت زوجته إنه لم يفرض عليها الاعتزال والابتعاد عن الفن كما ردد البعض ولكنه كان سعيدا بقرار الاعتزال فى نفس الوقت وأضافت عزيزة أنها مكثت 4 سنوات معه فى المستشفى.

زوج عزيز جلال لفت انتباه الكثيرين بعد أن كشفت المطربة المعتزلة أنها كانت تشعر دائما بأنه سيتوفى فى أى وقت ولكنه كان يطمئنها وقبل وفاته بيومين قال لعزيزة إنه يومى الأخير.

يذكر أن عزيزة جلال اشتهرت بأغنية مستنياك وأولى أغانيها التى غنتها فى مصر كانت نتقابل سوا لسيد مكاوى، وبعد أن قامت بغنائها شعرت أنها ليست تلك الأغنية التى تتوافق مع رغباتها الفنية رغم تقديرها لسيد مكاوى، إلا أنها كانت تحلم بالغناء لسيدة الشرق أم كلثوم، مشيرة إلى أنها بعد أن قامت بطرح أغنيتها لسيد مكاوى ذهبت للمغرب ولكنها علمت أن أغنيتها أحدثت ضجة وبدأ صيتها ينتشر فى الأوساط الغنائية فى مصر.

هذا المقال "رغم وفاته.. زوج عزيزة جلال يخطف قلوب المشاهدين.. فيديو" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق