اليوم المترو يخفض سرعة قطارات الخطين الأول والثانى لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليوم المترو يخفض سرعة قطارات الخطين الأول والثانى لهذا السبب

قررت شركة المترو تخفيض سرعات قطارات الخطين الأول والثانى خارج النفق اليوم الخميس، إلى 60 كم/س بدلاً من 80 كم/س، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وأصدرت إدارتا هندسة السكة والقوى الكهربائية تعليمات للسائقين بتخفيض السرعة حفاظًا على مسير القطارات وقضبان السكك الحديدية.
يذكر أن الموجة الحارة التى تضرب كافة الأنحاء بالبلاد تصل ذروتها وسط استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، والذى من المتوقع أن يستمر حتى نهاية الأسبوع الجارى، مع تحذيرات لخبراء الأرصاد للمواطنين بعدم التعرض المباشر للشمس وتجنب التعرض لأشعتها لفترات طويلة، ومتوقع أن تصل درجات الحرارة لأقصى ارتفاع لها اليوم الخميس، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة لأقصى ارتفاع لها وتسجل 45 درجة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "اليوم المترو يخفض سرعة قطارات الخطين الأول والثانى لهذا السبب" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق