بيكهام يدعم توتنهام قبل مواجهة ليفربول فى نهائى دورى الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجّه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد، الدعم لفريق توتنهام هوتسبير، قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، الشهر المقبل.

وضرب توتنهام موعدُا مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الموافق 1 يونيو المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الضوء على زيارة بيكهام لمقر تدريبات توتنهام من أجل دعم الفريق قبل المواجهة المرتقبة، حيث التقط العديد من الصور داخل تدريب الفريق، رفقة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب "السبيرز"، وهاري كين قائد الفريق اللندني.

وفسرت الصحيفة الإنجليزية، زيارة بيكهام لمعسكر توتنهام، بأنه يريد دعم الفريق اللندني أمام ليفربول الذي يعد الغريم الأزلي لمانشستر يونايتد فريقه السابق، نظرا للعداء الكبير بين الفريقين.

ولعب بيكهام لسنوات قليلة في صفوف ناشئي توتنهام قبل أن ينتقل إلى ناشئي مانشستر يونايتد عام 1991، وبعد ذلك تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 1993.

هذا المقال "بيكهام يدعم توتنهام قبل مواجهة ليفربول فى نهائى دورى الأبطال" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق