إحالة أوراق شقيقين بالمنيا قتلا والدهما إلى المفتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قضت، اليوم الأحد، الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنيا، بإحالة أوراق شقيقين إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في قرار إعدامهما، لاتهامهما بقتل والدهما في عام 2016.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فوزي محمود وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات وتامر كمال نجيب، وأمانة سر وائل عبد الحميد وثروت حكيم.

قال مصدر قضائي إن المحكمة قضت حضوريا بإحالة أوراق كلا من "ش-م-ع" 31 عاما سباك، وشقيقه "ي" 36 عاما سباك، إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل والدهما "محمد-ع-ع" 61 عاما فلاح، داخل إحدي قري مركز أبو قرقاص فى الأول من أغسطس عام 2016.

كما قضت ذات المحكمة بالسجن المؤبد حضوريا لـ 7 أشخاص أخرين أبناء عمومة، وهم: "ف-ع"، "ع-ف"، "س-ف"، "ج-ف"، "ي-ع"، "ن-ع"، "ع-م"، بتهمة تحريض المتهمين الأول والثاني والتخطيط لقتل والدهما على خلفية خلافات ونزاعات مالية بين المتهمين والمجني عليه.

وكان المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، أحال أوراق القضية إلى  المحاكمة الجنائية بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، حيازة أسلحة نارية وطلقات لذات الأعيرة بدون ترخيص، والقتل والتحريض علي قتل نفس بشرية دون ذنب سابق.

هذا المقال "إحالة أوراق شقيقين بالمنيا قتلا والدهما إلى المفتي" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق