تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، في الثانية عشر والنصف منتصف ليل اليوم الأحد، فريق نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية.

ويقام اللقاء بالملعب البلدي بركان في المغرب، فيما يُقام لقاء الإياب يوم الأحد المقبل 26 مايو، في إستاد برج العرب بالإسكندرية.

وينشر «شبابيك» فيما يلي تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة نهضة بركان المغربي.

التشكيل المتوقع للزمالك

حراسة المرمى: عمر صلاح.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، حمود حمدي الونش، وحمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد ويوسف أوباما، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، ومحمود عبدالمنعم، الشهير بـ«كهربا».

 خط الهجوم: عمر السعيد.

اقرأ المزيد

حكم مباراة الزمالك

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق طاقم التحكيم لمباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

وأسند الكاف إدارة المباراة التي ستقام بعد غد الأحد في المغرب للحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ويعاون سيكازوي كل من الأنجولي جيرسون إميليانو كمساعد أول والتونسي أنور هميلة كمساعد ثان، والحكم الرابع برنارد تاميل من سيشيل.

وسيشهد النهائي تواجد تقنية حكم الفيديو «الفار» وسيشرف عليه الحكم الجامبي بكاري جاساما.

وكان بكاري جاساما أثار الجدل عقب إدارته لمباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف وحيد.

واتهمت الجماهير بكاري جاساما بتعطيل لاعبي الأهلي عن التعادل مع صن داونز الذي كان فائزا في مباراة الذهاب بخمسة أهداف للاشئ.

يذكر أن الزمالك قد تأهل إلى المباراة النهائية متجاوزًا عقبة النجم الساحلي التونسي، بعد أن تعادل معه سلبيًا في تونس، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف نظيف، بينما تأهل نهضة بركان إلى نهائى كأس الكونفدرالية إثر فوزه على الصفاقسي التونسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والاياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

اقرأ المزيد

الزمالك نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان الكونفيدرالية نهائي الكونفيدرالية

شارك المقال

هذا المقال "تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية" مقتبس من موقع (شبابيك) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو شبابيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق