انتصار لرشا الخطيب "مش بخاف من الفئران وبقتلهم عادي ومحتاجه عملية تجميل فى بطنى"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتصار لرشا الخطيب "مش بخاف من الفئران وبقتلهم عادي ومحتاجه

قالت الفنانة انتصار، إنها تنتمى لبرج الجدى، ومن صفاته "حب العمل، والصدق وحب العائلة الصغيرة، والقيادة، ولن يستطيع أن يسيطر عليه أحدًا".
وأضافت انتصار، خلال لقاءها ببرنامج "السرداب" المذاع عبر قناة المحور، مع الإعلامية رشا الخطيب، أنها لا تخاف من الفئران وتتمكن من قتلهم، مضيفه "بموتها عادى وفى بعض الأماكن بناكلها عادى"، مشيره إلى حبها لمرحلة الطفولة، لأن تلك المرحلة يفعل بها الشخص ما يريد، لكن كانت تخاف من الظلام فى فترة الطفولة.
وأوضحت أنها تحب الحياة الكلاسيكية ولا تحب عيشة القصور، وتابعت قائلة "ساعات بيبقى نفسي فى صالة وأوضة وحمام"، مبينه أنها قبل فترة انتقالها للشهره، عبرت رحلة كفاح وكانت تتعب فى العمل بشكل كبير، واهتمت بملابسها وأزياءها، قبل الشهره التى تتطلب أعباء كبيرة.
وأشارت انتصار إلى أنها تريد أن تجرى عملية تجميل فى "بطنها"، فيما أبدا كراهيتها للكذب وصفاته وقالت "نفسي أشنق الكذاب، ومليش فى الغدر.. ومشكلتى إنى طيبة".

هذا المقال "انتصار لرشا الخطيب "مش بخاف من الفئران وبقتلهم عادي ومحتاجه عملية تجميل فى بطنى"" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق