بيت العائلة المصرية بألمانيا: اعتداء السبكي على صدى البلد بلطجة غير مقبولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استنكر بيت العائلة المصرية بألمانيا، ما قام به المنتج الفني أحمد السبكي من اعتداء على موقع "صدى البلد" الإخباري والعاملين به.

وقال علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، إن ما قام به المنتج أحمد السبكي من عملية اعتداء على العاملين بموقع صدى البلد الإخباري بلطجة وأمر غير مقبول.

سجلت كاميرات موقع "صدى البلد" لحظة اقتحام المنتج أحمد السبكي وعدد من الأشخاص مقر الموقع وإتلاف محتويات الموقع، وهدد السبكي الصحفيين والعاملين بالموقع واعتدى عليهم، وأتلف ممتلكات الموقع وعدد من المكاتب وأجهزة الكمبيوتر.

وبدأت نيابة الدقي تحقيقات موسعة في واقعة اقتحام أحمد السبكي المنتج السينمائي و11 بلطجيا لـ موقع صدي البلد، والتعدي على الصحفيين، وتهشيم مكاتب الموقع، واحتجاز رئيس التحرير أحمد صبرى والزملاء بالموقع، وإصابة إسلام مقلد وأحمد سالم وأتلفوا محتوياته.

وأشارت التحقيقات والتحريات الأولية إلى أن السبكي اقتحم مقر الموقع بشارع عبد المنعم رياض بالبطل أحمد عبد العزيز وبرفقته 11 بلطجيا، وقاموا بتحطيم مكتب أحمد صبري رئيس التحرير، ما أسفر عن تلفيات كبيرة في الموقع، كما تعدى السبكي ومعاونوه على إسلام مقلد المحرر بقسم الحوادث وأحمد سالم رئيس قسم أصل الحكاية، ما أدى لإصابتهما بإصابات مختلفة.

واستمعت النيابة لأقوال رئيس التحرير والصحفيين المجني عليهم، واتهموا السبكي بالبلطجة والتعدي بالضرب وإحداث تلفيات بالموقع، ومازالت التحقيقات مستمرة.

وكان الصحفيون والعاملون بموقع صدى البلد حرروا محضرا ضد السبكي، لاقتحامه مقر الموقع وإتلاف محتوياته، وتهديد وترويع الصحفيين والعاملين بالموقع وبصحبته عدد من الأشخاص.

هذا المقال "بيت العائلة المصرية بألمانيا: اعتداء السبكي على صدى البلد بلطجة غير مقبولة" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق