مارمرقس الكارز العظيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب : يوحنا برسوم خادم الرب

( مارمرقس الكارز العظيم ) + هو ناظر الإله أي الذي تمتع بمشاهدة الرب ومعرفته القلبية الإختبارية + رؤية الرب وجها لوجه في مخدع الصلاة وعلي صفحات الإنجيل والتلذذ والشبع به في وليمة القداس هو سر نجاح وقوة الكرازة + رأي القديس العظيم الشهيد مارمرقس الإنجيلي الرب يسوع مصلوبا فاكتشف عمليا : الحب الغير محدود المعلن في الصليب والقيامة " لأنه هكذا أحب الله العالم حتي بذل إبنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية . يو٣ : ١٦ " + حل الروح القدس الناري عليه مع الآباء الرسل فنال قوة سماوية إلهية غير محدوده - حسب وعد الرب يسوع - + جاء إلي مصر حيث الفلسفة المصرية الوثنية وعبادة الأصنام المتجذرة في هذه الشعوب + ولكن الإيمان بعمل الله الغير منظور يهزم المعوقات المنظورة و كل الظروف الصعبة + وكتب لنا إنجيله المبارك العميق بالروح القدس لنعيش بقوة كلمة الله الحية الفعالة نتغذي ونتلذذ ونشبع ونغتني ونكرز ونصلي بها ( صلاة أبينا الحبيب القديس الشهيد مارمرقس الرسول والإنجيلي تكون معانا كلنا دايما . أمين . )

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "مارمرقس الكارز العظيم" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق