ميسي يقود تشكيل برشلونة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كليمين لونجليه – سيرجي روبرتو.

الوسط: سيرجي بوسكيتس – أرتورو فيدال – إيفان راكيتيتش.

الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي – فيليبي كوتينيو.

ويحتضن ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وبرشلونة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أووربا.

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة التركي كونيت شاكير، ويعلق على مباراة ليفربول ضد برشلونة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

وتذاع مباراة ليفربول ضد برشلونة على شاشة قناة «بي إن سبورتس HD1»، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل فريق ليفربول مواجهة صعوبات المباراة والفوز على فريق برشلونة، ويأخذ الثأر بعد أن تلقى الهزيمة على أرضية ملعب الكامب نو، في مباراة ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق برشلونة الإسباني حقق انتصار عريض على نظيره الإنجليزي ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ويغيب المصري محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم، بعد إصابته في الرأس في مباراة نيوكاسل الأخيرة بملعب سانت جيمس بارك، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي المركز الثاني من قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، بينما يأتي المان يونايتد في صدارة جدول الدوري برصيد 95 نقطة بعد أن حقق الفور على ليستر سيتي في مباراة أمس بهدف نظيف.

هذا المقال "ميسي يقود تشكيل برشلونة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق