مسلسل "زلزال" احداث الحلقة 2 كامله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يترقب الملايين من المواطنين الحلقة الثانية من مسلسل زلزال للفنان الكبير محمد رمضان الذي يعرض خلال شهر رمضان 2019، عرضت القنوات الفضائية الحلقة الأول في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي نالت إعجاب الكثير من المواطنين، بالتزامن مع مجي شهر رمضان الكريم.
تدور أحداث المسلسل حول عام 1992 والذي شهد أشهر زلزال مصر الذي تسبب في انهيار المنازل ومنهم منزل والد بطل المسلسل، ولولا سوء حظه أن المنزل لم يسجل ولم تنقل ملكيته إلى العائلة، وتدور الصراع حول رفض البائع تسليم أرض المنزل إلى العائلة مرة أخرى.
يجسد الفنان محمد رمضان شخصية شاب فقير يحب فناة من منطقته، ظل يطاردها في كل مكان، ولكن والدها وهو الفنان ماجد المصري، رفض ارتباطه بها لكونه فقير ومن هنا تبدأ الصراع بينهم
يذاع مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان على قناة DMC في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 5 صباحا على قناة DMC دراما 12 مساءً ويعاد 5 عصرًا.
وعلى قناة MBC1 العراق، يعرض في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، والإعادة الأولى: 8.00 صباحًا، وفي قناة MBC لعراق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة الثامنة والنصف صباحاُ، والإعادة الثانية الثالثة مساءًا.

هذا المقال "مسلسل "زلزال" احداث الحلقة 2 كامله" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق