مسلسل "قابيل" احداث الحلقة 3

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلق السباق الرمضانى للمسلسلات، وعرض مسلسل "قابيل" الحلقة 3 الثالثة، وتتناول قصة "قابيل" في قصة مُثيرة تدور حول جرائم قتل غامضة تتورط فيها الكثير من الشخصيات التي تقع ضحايا صراعات مُختلفة من خلال أحداث مُتشابكة.

تظهر الكاميرات خط سير "سما" أمينة خليل يوم اختفائها، وتظهر في أحد الشوارع بملابس مهندمة، بينما تظهر في الشارع المجاور بعد 10 دقائق بملابس "رثة".

ويفاجأ "طارق" محمد ممدوح، بشاب يُدلي بمعلومات حول اختفائها، فيبلغه أنه شاهدها بشكل غريب قبل اختفائها، وشعر “منكوش”، وترتدي حذاء في قدم واحدة، وحينما حاول الاقتراب منها نهرته.

وتذاع حلقات العمل الدرامي طيلة أيام شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، علمًا أن مجموعة قنوات إم بي سي بدأت عرض مسلسلاتها قبل يومين من انطلاق الشهر.

المسلسل من بطولة أمينة خليل وعلي الطيب ومحمد ممدوح ومحمد فراج، وفي بيان رسمي لها قالت القناة عن المسلسل: "بعد تألق لافت في الدراما والسينما خلال الأعوام الأخيرة، ينطلق النجم محمد ممدوح في أول بطولة له عبر شبكة قنوات "MBC مصر".

هذا المقال "مسلسل "قابيل" احداث الحلقة 3" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق