برامج رمضان 2019| عادل أدهم لـ أحمد أدم: «هفرمك» (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، الفنان أحمد أدم في برنامج شيخ الحارة المذاع على فضائية القاهرة والناس، للحديث عن أسرار شخصية لم يعرفها أحد عنه.

وقال الفنان أحمد أدم في برنامج شيخ الحارة: «لما عادل أدهم عرف أني هعمل فيلم دروس خصوصية في اللصوصية، جاه وقعد معانا وقولي عايز تعمل فيلم معايا خلي بالك عشان وقتها هفرمك».

وأضاف الفنان أحمد أدم في برنامج شيخ الحارة: «عادل أدهم من أعظم الممثلين اللي جات مصر، حد كده عالمي في حته تانيه وهو الله يرحمه كان بيحبني جدًا أول حد كلمنى لما عملت سر الأرض».

وحصل برنامج شيخ الحارة، على لقب أفضل برنامج رمضاني خلال الموسمين السابقين وذلك في استطلاعات جماهيرية، حصل في آخرها على ما يزيد عن ٥٠٪؜ من أصوات المشاركين.

كما حصل على الدرع الفضية من اليوتيوب، بعد أن استطاعت الإعلامية بسمة وهبة أن تقتنص عددًا كبيرًا من التصريحات الساخنة التي شغلت الرأي العام في رمضان، ودفعت بالشخصيات التي ظهرت معها في البرنامج لتحولهم إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتفاعل المشاهدين مع الحلقات.

اقرأ أيضا: فيديو| دينا في برنامج شيخ الحارة: «ابني وجع ليا قلبي»

هذا المقال "برامج رمضان 2019| عادل أدهم لـ أحمد أدم: «هفرمك» (فيديو)" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق