شاهد.. حلقة رامز جلال مع رضا عبد العال كاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حل المحلل الرياضي رضا عبد العال، ضيفا على برنامج "رامز في الشلال" للنجم رامز جلال والمعروض عبر شاشة إم بي سي مصر .
وتخللت الحلقة؛ فقرة طويلة من سخرية رامز جلال من الكابتن رضا عبد العال، والذي سقط بشكل كوميدي بالمياه، كما أن عبد العال استمر في إخراج وابل من الألفاظ الخارجة لرامز والفريق المصاحب له قبل معرفته بالمقلب.
وكانت قد تداولت أخبار، بأن عبدالعال حصل على 50 ألف دولار نظير الموافقة على عرض الحلقة بعد علمه بأنه مقلب.
وفكرة البرنامج هذا العام تبدأ من مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير، لفنان يتفق معه على تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، ليحاول الضيف السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، ويصل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة تتحرك الجزيرة وينزلق الضيف، ويحاول مرة أخرى النجاة بنفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.
وبدأ رامز جلال سلسلة برامج المقالب الخاصة به عام 2011 مع برنامج "رامز تحت الأرض"، وبعده توالت البرنامج الرمضانية كل عام، وهى "رامز بيلعب بالنار" و"رامز قلب الأسد"، و"رامز قرش البحر" و"رامز توت عنخ آمون" و"ورامز ثعلب الصحراء" و"رامز واكل الجو" وآخرها "رامز تحت الصفر" 2018.

هذا المقال "شاهد.. حلقة رامز جلال مع رضا عبد العال كاملة" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق