المهرجان الشعري "ملتقى إبداع الربيع".. بثقافة دمياط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة عددا من الأنشطة المتنوعة بفرع ثقافة دمياط، حيث استمرت فعاليات المهرجان الشعري "ملتقى ابداع الربيع" لليوم الثالث بقصر ثقافة دمياط الجديدة، تضمن تكريم القاص والأديب حلمى ياسين.

كما عرض القصر مجموعة أفلام تسجيلية وثائقية عن عيد تحرير سيناء بعنوان "سيناء ملحمة شعب، سيناء قلب الوطن، سيناء والعبور والمستقبل"، قدمت الأفلام الجهود السياسية التى بذلتها القيادة حينذاك لاستعادة كل شبر من أرض الوطن الغالى مرورا بالثورات التى توالت على مصر وصولا الى مشاريع التنمية التى قدمتها القيادة السياسية الحالية من أجل العبور بسيناء للمستقبل من خلال مشروع كوبرى النصر ومطار البردويل الدولى ومجمع مصانع الرخام والجرانيت ومزارع الاستزراع السمكى والمدن السكنية الشبابية وغيرها من المشروعات القادمة، كما استمر القصر في تقديم ورشة الفنون التشكيلة لتعليم الرسم الحر باستخدام التظليل والتداخلات اللونية، وقدم القصر يوما اخر بورشة اللغة الانجليزية مع المدربة أسماء عثمان.

عقد قصر ثقافة فارسكور حلقة بحثية عن "مناهضة الاستروكس" وذلك بمقر مركز شباب ولاد خلف، تحدث كلا من الدكتور طارق رخا والشيخ عبد الرحمن التلبانى ووائل الدهشان مع الشباب عن خطر جديد اسمه مخدر الاستيروكس القابض على عقل وشخص المدمن المتعاطى متسببا لحالات الهياج العصبى والشعور اللاواعى فى ايذاء البدن جسديا ونفسيا وصولا للموت.

هذا المقال "المهرجان الشعري "ملتقى إبداع الربيع".. بثقافة دمياط" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق