اليمن: العدوان يستهدف محافظتي حجة وصعدة ويواصل خروقاته بالحديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصل العدوان الأمريكي السعودي على اليمن خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستهدف محافظتي حجة وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني يمني أن “طيران العدوان الغاشم شن خمس غارات على مديرية مستبا بمحافظة حجة، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا الحدودية بصعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف اضرارا بمنازل ومزارع المواطنين”.

وأضاف المصدر أن “الغزاة والمرتزقة قصفوا بـ13 صاروخ كاتيوشا و10 قذائف هاون على قرية محل الشيخ في منطقة كيلو16، و بأكثر من 20 قذيفة مدفعية على منطقة الجبلية بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة”.

وأشار المصدر إلى أن “مرتزقة العدوان أطلقوا قذائف المدفعية ونيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه المطار، وشمال وشرق مدينة الحديدة، وقصفوا بالمدفعية والرشاشات المتوسطة على حارة الضبياني وما جاورها بمنطقة 7يوليو”.

وذكر المصدر أن “مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مدينة الشعب وفلل المري وفندق الواحة، كما تعرض حي 7يوليو وشارع ال50 والمطار لنيران مرتزقة العدوان”، وأكد “احتراق منزل مواطن وتضرر منازل مجاورة نتيجة قصف قوى العدوان بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة على مدينة الدريهمي المحاصرة”.

المصدر: موقع انصار الله

هذا المقال "اليمن: العدوان يستهدف محافظتي حجة وصعدة ويواصل خروقاته بالحديدة" مقتبس من موقع (قناة المنار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو قناة المنار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق