محافظ الغربية لا شكاوى في اليوم الأول من الاستفتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

محافظ الغربية: لا شكاوى في اليوم الأول من الاستفتاء

أكد محافظ الغربية هشام السعيد أن غرفة العمليات الخاصة بمتابعة الاستفتاء على بعض بنود الدستور بالمحافظة لم ترصد ما يعكر صفو العملية الانتخابية فى اليوم الأول، لافتا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية في حالة انعقاد دائم لحين انتهاء عملية الاستفتاء. وأكد أهمية المشاركة في الاستفتاء باعتبارها واجبا وطنيا على كل مصري ومصرية ، ولتوجيه رسالة إلى العالم بأن مصر تسير على خطى ثابتة نحو التقدم في جميع المجالات. وأشار إلى أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير كافة المستلزمات الإدارية باللجان ، وذلك في إطار الحرص على الخروج بعملية الاستفتاء بصورة مشرفة تؤكد للجميع الوعي السياسي لدى المواطن المصري وحرصه على المشاركة الإيجابية.   
نقلا عن البوابة نيوز 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "محافظ الغربية لا شكاوى في اليوم الأول من الاستفتاء" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق