جحود الامهات .. ام تترك رضيعتها لحبيبها يسحلها حتي الموت وتتصفح الفيسبوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جحود الامهات ام تترك رضيعتها لحبيبها يسحلها حتي الموت وتتصفح الفيسبوك  انتقد أحد القضاة أمًا عديمة القلب، كانت تتصفح عبر الفيسبوك بينما تتلوى رضيعتها من الموت، بعد ضربها بعنف من قبل حبيبها.   ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، اعتدى توم كورد على الرضيعة البالغة من العمر 22 شهرا بالضرب المبرح حتى الموت، في حين تسترت الام على جريمة حبيبها عن طريق تسميم طفلتها بمخدر الافيون، وذلك بحسب ما كشفت عنه المحكمة البريطانية.   وكان الحبيب القاتل، اصاب الرضيعة بإصابات متعددة، تضمنت كسر في الجمجمة و الضلوع، ولكن بدلًا من طلب المساعدة الطبية التي كان من شأنها أن تنقذ الرضيعة ، شاهدت الام، التلفزيون ، وجلست على الكمبيوتر ، وتصفحت رسائلها النصية عبر الفيسبوك، عندما توفيت الطفلة في منزلهم في منطقة ليسكيرد ، بمدينة كورنوال الانجليزية .    وبعد موت الرضيعة بالساعات اتصلت امها بالشرطة، على امل انقاذها من السحل الذي تعرضت له.   فيما سجن القاتل مدى الحياة وأمر بالخدمة لمدة 20 عامًا على الأقل، بينما عوقبت الأم بالسجن لمدة ثلاث سنوات ونصف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "جحود الامهات .. ام تترك رضيعتها لحبيبها يسحلها حتي الموت وتتصفح الفيسبوك" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق