ندوة "لا للتعصب الرياضي" تدعو الجماهير لليقظة.. وتحذر من محاولات خارجية لبث الفتنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ندوة "لا للتعصب الرياضي" تدعو الجماهير لليقظة.. وتحذر من محاولات خارجية لبث الفتنة


ثمنت ندوة لا للتعصب الرياضي دعوة رئيس حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبوشقة لإقرار قانون بمعاقبة مرتكب الجرائم العنف الرياضي فى الملاعب بأقصي العقوبات.
وأوصت اللجنة بضرورة نبذ العنف والتعصب الرياضي خاصة بعد تنامي الظاهرة ودعت الندوة التي أقيمت في حزب الوفد مساء اليوم تحت عنوان "لا للتعصب الرياضي"، وسائل الإعلام
خاصة الإعلام الرياضي لتبني أخلاقيات المهنة.
كما دعت الندوة مجالس إدارات الأندية الرياضية للتخلي عن التعصب والالتزام بالروح الرياضية والتنافس الشريف، ووجهت الدعوة إلى وزارة الشباب والرياضة بضرورة تبني الاتحادات الرياضية والأندية السلوك الاخلاقي لتنظيم العلاقة فيما بين الأندية وبعضها البعض،
ودعت الجماهير للإقبال على حضور مباريات البطولة الأفريقية والالتزام بالتشجيع المثالي ونبذ العنف والتعصب كما دعت المتخصصين لوضع روشتة عاجلة لمعالجة آثار التعصب والعنف وإحياء الثقافة الرياضية وتقبل الهزيمة.
وحذرت الندوة من محاولات خارجية لنشر التعصب والعنف بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعت الجماهير إلى اليقظة من هذه المحاولات الخبيثة، وناشدت الجميع ألا يسمح بمندس أو تدخلات خارجية للتفرقة بينهم والتمسك بوحدة الشعب المصري.

هذا المقال "ندوة "لا للتعصب الرياضي" تدعو الجماهير لليقظة.. وتحذر من محاولات خارجية لبث الفتنة" مقتبس من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق