ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة 0لية وذخيرة ومخدرات في أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة 0لية وذخيرة ومخدرات في أسيوط

الأخبار المتعلقة
* "أمن أسيوط" ينهي مشاجرة بالأسلحة النارية في شارع الصواف
* "أمن أسيوط" يتوصل إلى مرتكبي واقعة اقتحام مسجد في القوصية
* "أمن أسيوط" يكشف غموض مقتل مدير شركة مصاعد وإلقاء جثته بالنيل
* "أمن أسيوط" يضبط 10 طرب حشيش بحيازة تاجري مخدرات
ضبط فريق مباحث مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط، 3 أشخاص بحوزتهم من ضبط سلاح وذخيرة ومخدرات، هاربين من أحكام بينهم مؤبد بقرية بني قرة بدائرة المركز.
وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بأن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة القوصية بمأمورية بمنطقة التتالية دائرة المركز ضبطوا السيارة قيادة "و.ح.ع " سائق، سبق اتهامه في 6 قضايا وبحوزته فرد روسي محلي الصنع، و15 طلقة من السلاح ذاته، وهاتف محمول، وبصحبته "ع.خ.ن" المحكوم عليه في القضيتين جنايات مركز القوصية لسنة 2017، تهمة سلاح وذخيرة واتجار في مخدرات غيابي بالسجن المؤبد، والقضية جنايات مركز القوصية لسنة 2018.
كما ضبط "خ.س.س" عامل، وبحوزته بندقية آلية، و"و.ح.ر" سائق وبحوزته فرد روسي محلي الصنع، و17 طلقة للسلاح ذاته، وقطعة لمخدر الحشيش تزن نحو 40 جراما، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا المقال "ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة 0لية وذخيرة ومخدرات في أسيوط" مقتبس من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق