«داليا الكوافيرة» تستدرج «حلاقا» إلى شقتها وتصوره بملابس حريمي لسرقته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة مدينة مرسى علم جنوب البحرالأحمر، من إلقاء القبض على حلاق وزوجته استدرجا شخصا لمسكنهما بمعرفة الزوجة وتصويره بملابس نسائية واستوليا على هاتفه المحمول ماركة سوني – خاتم ذهب- سلسلة فضة – مبلغ مالي قدره 25 يورو تحت تهديد  سلاح أبيض "سكين".

تلقى اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا بتلقى قسم شرطة مرسى علم بلاغا من "يو. م" كوافير حريمي من كوم أمبو في أسوان والسابق اتهامه في قضيتين، يتهم كلا من "محمد. س" حلاق، وزوجته "داليا. أ" كوافيرة، حيث استدرجاه لمسكنهما بمعرفة الزوجة وتصويره بملابس نسائية والاستيلاء على هاتفه المحمول ماركة سوني – خاتم ذهب  سلسلة فضة – مبلغ مالي قدره 25 يورو تحت تهديد سلاح أبيض "سكين".

أسفرت التحريات السرية، أن المتهمين يقيمان باستراحة سكن العاملين بمرسى علم وموطنهما الأصلي الإسكندرية.

وتمكنت قوة أمنية من ضبطهما وبحوزتهما السلاح الأبيض  والمسروقات الخاصة بالمجني عليه والملابس النسائية التي تم تصوير المجني عليه بها وضبط الهواتف المحمولة الخاصة بهما وبفحصها تبين أن بها مقاطع الفيديو التي جرى تصويرها للمجني عليه.

بمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة انتقاما من المبلغ لرغبته بإقامة علاقة غير شرعية مع الثانية.

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا المقال "«داليا الكوافيرة» تستدرج «حلاقا» إلى شقتها وتصوره بملابس حريمي لسرقته" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق