مصرع سائق وإصابة طالب في تصادم سيارتي ميكروباص بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لقي سائق مصرعه، وأصيب طالب، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي الساحلي، أعلى كوبري الطرفاية بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارا بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي، أعلى كوبري الطرفاية اتجاه الإسكندرية بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين حدوث تصادم بين سيارة ميكروباص قيادة "مصطفى. م. ا" 29 سنة، سائق، ومقيم في العامرية بمحافظة الإسكندرية، وسيارة ميكروباص صغير قيادة "جويري. ع. ج" 27 سنة، سائق ومقيم بقرية الأربع عزب بدائرة المركز، وأنه أثناء سير السيارة الثانية على الطريق، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لانحرافها واصطدامها بالسيارة الأولى من الخلف، والتي تصادف توقفها على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الثانية، وإصابة مرافقه "محمد. ح. ح" 24 سنة، طالب ومقيم في العصافرة بالإسكندرية، بجرح بالجبهة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام، والمصاب لذات المستشفى.

وحرر المحضر اللازم تهميدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا المقال "مصرع سائق وإصابة طالب في تصادم سيارتي ميكروباص بالبحيرة" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق