كيف سرق Huawei Mate X الأضواء من Samsung Galaxy Fold فى برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كيف سرق Huawei Mate X الأضواء من Samsung Galaxy Fold فى برشل

مروان محمود

مع اقتراب انتهاء فعاليات اليوم الأخير للمؤتمر العالمى للأجهزة المحمولة (MWC 2019) ببرشلونة، والذى نافست فيه كبري شركات صناعة المحمول فيى العالم لتقديم أفضل منتجاتها، كان الصراع الأبرز بين شركتي سامسونج وهواوى على هاتفهم القابل للطى.
كانت قد أعلنت شركة Samsung الكورية الجنوبية عن عن هاتفها Samsung Galaxy Fold القابل للطى ، لترد عليها نظيرتها الصينية هواوى بـ ، والذى يتوفق فى عدة مواصفات على سابقه الكوري الجنوبي.
يتميز Huawei Mate X بأنه أسرع هاتف قابل للطى، بالإضافة لشاشته المرنة القابلة للطى لثلاثة مقاسات مختلفة، على عكس نظيره الأخر الذى يتحوزل لشاشتين فقط.
من ناحية أخري يأتى Huawei Mate X اكثر نحافة عند الطى، حيث يبلغ سمكه 11 ميلليمتر، بينمكاهاتف سامسونج يكون 17 ميلليمتر.
كما يدعم هاتف Huawei Mate X تقنية الإتصال الجيل الخامس 5G ، اما هاتف Samsung Galaxy Fold لايزال يستخدم شبكات الجيل الرابع 4G، وختامًا بطارية هواوى أكبر من بطارية سامسونج حيث تبلغ سعتها 4,500 ملى أمبير، أما سامسونج توفر فقط 4,380 ملى أمبير.

هذا المقال "كيف سرق Huawei Mate X الأضواء من Samsung Galaxy Fold فى برشلونة" مقتبس من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق