تحرير 1300 مخالفة مرورية في حملة بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شنت إدارة مرور البحيرة، صباح اليوم الجمعة، حملة مرورية مكبرة لضبط المخالفين على الطرق السريعة والداخلية بمدن ومراكز المحافظة. 
تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد عادل كمال، مدير إدارة المرور، يفيد بشن حملة مرورية بمدن ومراكز المحافظة، أسفرت عن تحرير وضبط 1300 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير فى الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه فى الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه والوقوف في الممنوع وانتهاء رخصة قيادة، وعدم اتباع تعليمات المرور وملاكى تحميل ركاب بالأجرة، تحرر المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تنفيذ 1654 حكمًا قضائيًا متنوعًا بالبحيرة

استمرارا لمواصلة الحملات الأمنية المكثفة التى تقوم بها مديرية أمن البحيرة، لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة، وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية المختلفة وتفعيل التواجد الأمنى لضبط صور الخروج على القانون.

كان اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد انور هندي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام مباحث تنفيذ الأحكام بتوجيه حملات أمنية، أسفرت جهودها خلال الـ 24 ساعة الماضية عن تنفيذ 1654 حكم قضائيًا متنوعًا، وذلك على النحو التالي 15 حكم جنائي، 1393 حكم حبس جزئي، 246 حكم حبس مستأنف، كما تم تحصيل مبلغ 63 ألف و396 جنيها لصالح خزينة الدولة.

هذا المقال "تحرير 1300 مخالفة مرورية في حملة بالبحيرة" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق