وليد سليمان يزف خبر سعيد لجماهير الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأ وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الكرة على هامش مران الفريق الذي يقام على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
وأدي وليد سليمان تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف حسين عبدالدايم، مدرب الأحمال، وذلك لأول مرة منذ إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة بتروجت، المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

هذا المقال "وليد سليمان يزف خبر سعيد لجماهير الأهلي" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق