محمد نور في دفيليه سماح قاسم يوم 22 مارس لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يشارك المطرب محمد نور في الدورة الرابعة لدفيليه مصممة الأزياء الشهيرة سماح القاسم المقرر إقامته يوم 22 من شهر مارس الجاري.

محمد نور في ديفليه سماح قاسم يوم 22 مارس لهذا السبب

ويحيي محمد نور حفلًا غنائيًا، يغني فيه أشهر أغنياته، بدفيليه مصممة الأزياء سماح قاسم، الذي تبدأ فعاليات الدورة الرابعة له في إحدى القاعات الكبرى في مدينة رأس البر التابعة لمحافظة دمياط، وذلك مساء يوم 22 من شهر مارس الجاري، بتنظيم المستشار الإعلامي لعرض الأزياء موسى صبري.

ويضم الدفيليه أحدث صيحات الموضة الجديدة من أشكال فساتين الزفاف وفساتين السواريه، بأحدث صيحاتهم وتصميماتهم الحديثة وكل ما يهم المرأة المصرية والعربية في الموضة في عام ٢٠١٩.

ويُعد هذا العرض الأقوي ولأضخم في عروض الفاشون شو في منطقة الدلتا برأس البر، في دورته الرابعة والجديدة، فسوف تقوم سماح القاسم بتقديم 50 موديل من فساتين السهرة والخطوبة والزفاف التي تميزت بها في منطقة رأس البر، ويحتوي الكولكشن الجديد علي مجموعة من الفساتين الهادئة واللتي تميل إلى الطابع التركي وبين التطريز والجبيرات الفاخرة وأحدث ألوان الصيف لهذا العام حتى تتأكد من إرضاء جميع الأذواق.

بالإضافة إلى أن سماح القاسم تطلق احتفالية ضخمة لمجموعة كبيرة من النجوم في أحد أكبر فنادق المحافظة، وذلك على غرار الديفليه، ويضم هذا الحفل توزيع جوائز للنجوم، إلى جانب فقرات غنائية أخرى أثناء عرض الأزياء الخاص بها.

اقرأ أيضًا: محمد نور: "الرجل يخون زوجته إذا أهملته"

هذا المقال "محمد نور في دفيليه سماح قاسم يوم 22 مارس لهذا السبب" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق