سعد الصغير ينعى ضحايا قطار رمسيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرص الفنان سعد الصغير، على تقديم النعي فى ضحايا حادث قطار محطة مصر، الذي وقع نتيجة اندلاع حريق في رصيف 6 في بـ رمسيس، صباح أمس الأربعاء، بعد تصادم جرار قطار بالصدادات، الأمر الذي تسبب فى مصرع 20 شخصًا وإصابة العشرات.

ونشر الفنان سعد الصغير على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلاً: " اللهم ارحمهم يارب برحمتك يارب العالمين إهداء لشهداء محطة مصر يارب احميني يارب من كل شر ده انت الغفور الرحيم".

اقرأ ايضاً: محمود فارس لـ«بوابة المواطن»: كلنا هجامين و حرامية


وأفادت التحقيقات الأولية الخاصة بالحادث،  أن حريق رصيف 6 في محطة رمسيس لم يكن بسبب عملية إرهابية، ولكن جاء بسبب تصادم جرار قطار وعربة باور، خاصة بالتكييف بصدادات الرصيف، أشارت، إلى أن دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم، وتم القبض علي سائق الجرار الذي تسبب فى الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

هذا المقال "سعد الصغير ينعى ضحايا قطار رمسيس" مقتبس من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق