سكرتير جنوب سيناء يشهد توزيع "التابلت" على طالبات ثانوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سكرتير جنوب سيناء يشهد توزيع "التابلت" على طالبات ثانوي


شهد اللواء عماد يوسف، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الاثنين تسليم الدفعة الأولى لجهاز التابلت لطالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة الزهور الثانوية بنات التابعة لإدارة طور سيناء.
حضر محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء ومصطفى الزغبي وكيل المديرية وأحمد غيث مدير إدارة طور سيناء.
وخلال كلمته هنأ السكرتير العام الطلاب بالفصل الدراسي الجديد ناقلا تحيات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الذي يحضر زيارة رسمية خارج البلاد، مشيرا باهتمام الطالبات بالحدث الجديد واستلام جهاز التابلت في ظل حرص وزارة التربية والتعليم بمواكبة تطبيق المنظومة الجديدة بالصف الأول الثانوي، مشيرا لحرص سيادة اللواء المحافظ بمتابعة تسليم أجهزة التابلت على باقي إدارات المحافظة.
ومن ناحيته أشاد وكيل الوزارة بالدعم من اللواء محافظ جنوب سيناء وتعاون اللواء السكرتير العام لتذليل أي عقبات نحو تسليم أجهزة التابلت للطلاب والطالبات مشيدا بتعاون مجلس الأمناء وإدارة المدرسة بإجراءات توزيع أجهزة التابلت، مؤكدا على جاهزية المدارس بتفعيل خدمة التابلت مضيفا أن التابلت، كما قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ليس وحده هو التطوير وإنما أداة ووسيلة مساعدة لتنفيذ سياسة الوزارة نحو تقييم الطالب وتخريج طالب فاهم وليس حافظا.
جدير بالذكر أن إجمالي أجهزة التابلت المقرر توزيعها تبلغ (832) جهازا بعدد (188) جهازا لهيئة التدريس و(644) جهازا للطلاب والطالبات بإدارات المديرية الثمانية لعدد (18) مدرسة ثانوية.

هذا المقال "سكرتير جنوب سيناء يشهد توزيع "التابلت" على طالبات ثانوي" مقتبس من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق