فن - سميرة سعيد تخطف أنظار متابعيها بإطلالة شبابية عبر إنستجرام - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث شاركت الديفا سميرة سعيد جمهورها بصور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

وظهرت سميرة سعيد في الصور بإطلالة شبابية كعادتها أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية توب باللون الأسود وجيب باللون الأبيض مع الأسود.

نرشح لك: قائمة الأفلام الروائية الطويلة المشاركة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

واعتمدت الديفا على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف واكتفت بوضع أحمر شفاه أحمر اللون الأحمر وتركت جزء من شعرها منسدلا على كتفها.

واكتفت سميرة سعيد بالتعليق على الصور بأموشن "قلوب" كما نالت الصور إعجاب الجمهور اللذين شاركوها وصلات الإعجاب والتعليق قائلين: "العسل" و"الديفا واحدة بس" و"الله الله عالجمااال".

يذكر أن سميرة سعيد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "مون شيري" تحمل طابع وأجواء السبعينات وتضم كلمات بالعربية والفرنسية وهي من كلمات محمد القياتى، لحن بلال سرور وتوزيع هانى يعقوب اما الميكس والماستر لخالد عز وقام باخراجها المخرج اللبناني نضال هاني.

وأثناء تحضيرات الأغنية مع الفرقة الموسيقية استقبلت سميرة سعيد زوجا من الطيور الجميلة، وحملتهما على كفيها وبدأت تداعبهما بحنان.

13 معلومة- من هو "شب جديد" الذي غير كلمات ابتهال "مولاي" في حفل مروان بابلو واتهم بالإلحاد

عرض شقة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف للبيع في مزاد علني

الملخص- صابر الرباعي في "السيرة": أحببت امرأة تكبرني بـ 15 عاما ونقطة ضعفي البكاء وهذه وصيتي لأولادي الكبار

إلهام شاهين: لو جالي عريس مناسب أتجوز في أي وقت (فيديو)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - سميرة سعيد تخطف أنظار متابعيها بإطلالة شبابية عبر إنستجرام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق