فن - أوتوستراد تحتفل بألبومها الجديد بحفلين متتاليين في القاهرة - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تعود الفرقة الأردنية أوتوستراد لمقابلة جمهورها في مصر بعد غياب طويل، عبر جولة حفلات غنائية مكونة من حفلين متتاليين في ساقية الصاوي، يومي 6 و7 أكتوبر.

وتدشن أوتوستراد بهذه الجولة الغنائية انطلاقتها الفنية الجديدة بداية من مصر تزامنا مع انتهائها من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي قررت الاحتفال به لأول مرة خلال زيارتها المرتقبة للقاهرة عبر تقديم بعض أغنياته لايف لأول مرة في حفلاتها بالساقية.

نرشح لك: شب جديد يتعرض لاتهامات بالإلحاد لتغييره "مولاي" إلى "مروان إني ببابك قد بسطت يدي" - فيديو


ويأتي الألبوم الجديد والخامس في مسيرة الفرقة بعد قرابة أربع سنوات عن ظهور ألبومها الرابع "تراثي"، وتسعى أوتوستراد لتقديم توليفة غنائية مميزة لجمهورها المصري خلال جولتها الغنائية تمرج فيها بين أغنيات ألبوماتها الخمسة، من بينها أشهر أغانيها "أنا بكرا معطل" و"راحت يا خال" و"استنى شوي".

وبدأت رحلة أوتوستراد الغنائية منذ 14 سنة، وهي واحدة من أشهر الفرق الغنائية في الأردن والعالم العربي، وتعتمد موسيقاها على روح موسيقى الروك مع مزجها بلمسات من الريجي والفانك والبوب، كما تحمل أغانيها طابع البهجة في طريقة الغناء وبساطة وخفة دم كلماتها، وفي حصيلتها 4 ألبومات، بداية من "في أوتوستراد" و"أوتوستراد" مرورا بألبوم "نيتروجين" وصولا لألبوم "تراثي التوسع إلى الداخل".

13 معلومة- من هو "شب جديد" الذي غير كلمات ابتهال "مولاي" في حفل مروان بابلو واتهم بالإلحاد

عرض شقة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف للبيع في مزاد علني

الملخص- صابر الرباعي في "السيرة": أحببت امرأة تكبرني بـ 15 عاما ونقطة ضعفي البكاء وهذه وصيتي لأولادي الكبار

إلهام شاهين: لو جالي عريس مناسب أتجوز في أي وقت (فيديو)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - أوتوستراد تحتفل بألبومها الجديد بحفلين متتاليين في القاهرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق