فن - خالد النبوي يستعرض مهاراته الرياضية مع "أبلة فاهيتا" - فيديو - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قدم الفنان خالد النبوي فقرتان رياضيتان في برنامج "من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الساخرة "أبلة فاهيتا".

وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين أبلة فاهيتا وابنتها كارو والنبوي، ففي بداية الحلقة، طلبت كارو من خالد النبوي اللعب بكرة القدم أثناء الإجابة عن أسئلتها، وقام بذلك بالفعل.

وبعدها، في فقرة "سؤال وعقاب" التي تقدمها "أبلة فاهيتا"، وجهت له سؤالا وهو كيف يتغزل في نفسه أمام المرآة، فأجاب أنه لا يقوم بذلك، فكان عقابه هو لعب 10 ضغط، ونفذ ذلك بالفعل.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان خالد النبوي، لطرح أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم أهل الكهف، حيث قرر المنتج وليد منصور بدء عرض الفيلم، في شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة "أهل الكهف" مجموعة من الفنانين، أبرزهم: خالد النبوي ومحمد فرج وغادة عادل ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وعبد الرحمن أبو زهرة والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وإنتاج وليد منصور.

اقرأ ايضًا:

بعد نجاح مسلسل Squid game.. هل سيكون هناك جزء ثاني ؟

محمد رمضان يتعاقد على أول حفل له في العراق

فيفي عبده: عملت قبري شبه مدفن عبد الحليم حافظ وأرفض وضع كلمة راقصة عليه

من بينها مسلسل "الانسة فرح" الموسم الرابع.. خريطة أعمال "شاهد" خلال شهر أكتوبر

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - خالد النبوي يستعرض مهاراته الرياضية مع "أبلة فاهيتا" - فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق