فن - ميرهان حسين تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها في "وكالة الخرطوشي" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تستعد الفنانة ميريهان حسين لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "وكالة الخرطوشي" الأسبوع المقبل ذلك للانتهاء من تصوير العمل قبل نهاية العام الجاري والبدء في مرحل المونتاج والمكساج النهائية، من أجل عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

نرشح لك: هاجر أحمد بالحجاب ومشاكل هنادي مهنا الزوجية ... 5 ملاحظات على الإعلان الدعائي لحكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا"

كما انتهت الفنانة ميرهان حسين من إجازة الصيف التي قضت اغلبها بأحد القرى بالساحل الشمالي من أجل عرض مسرحيتها شمسية و٤ كراسي مع الفنان اشرف عبدالباقي.

يشار أن مسلسل "وكالة الخرطوش" من بطولة من فتحي عبدالوهاب وايتن عامر واحمد صفوت وأحمد فؤاد سليم وطارق عبدالعزيز ومي القاضي ومن تأليف طارق بركات واخراج عادل الاعصر .

وقد أعلن خلال الايام الماضية المنتج سمير عبدالباسط عن أن اسم "وكالة الخرطوشي" اسم مبدئي للعمل ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الاسم النهائي للعمل خلال الفترة المقبلة وقبل طرح الإعلان الدعائي للمسلسل.

اقرأ ايضًا:

خاص تفاصيل مسرحية محمد هنيدي الجديدة في موسم الرياض

عارضة أزياء بريطانية تلفت الأنظار بصعودها لمنصة العرض وعلى جسدها مضخة الأنسولين (صور)

سكارليت جوهانسون و"ديزني" يعلنان إنهاء خصومتهما بسبب فيلم "الأرملة السوداء"

صفية العمري: بشوف ممثلات بيستعرضوا فساتينهن ومش ببقى عارفة قدموا إيه (فيديو)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - ميرهان حسين تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها في "وكالة الخرطوشي" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق