فن - تفاصيل مسرحية محمد هنيدي الجديدة في موسم الرياض - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث علم موقع FilFan.com أن الفنان محمد هنيدي بدأ في إجراء البروفات الخاصة بمسرحيته الجديدة الذي لم يتم الإعلان عن اسمها حتى الآن.

ومن المقرر أن تعرض مسرحية هنيدي الجديدة في موسم الرياض فقط بالمملكة العربية السعودية ويقوم بإخراجها خالد جلال.

نرشح لك: البحث عن الحقيقة ومشاكل النساء النفسية ... 8 ملاحظات على الحلقة الخامسة والسادسة من "60 دقيقة"

وانضم لفريق عمل المسرحية كلا من الفنانين محمد محمود ومحمد ثروت اللذين يجريان حاليا بروفات الترابيزة مع محمد هنيدي الذي يقوم بدور مطرب شعبي ضمن أحداثها.

ويبحث محمد هنيدي حاليًا عن بطلة للمسرحية بعد انسحاب الفنانة هالة صدقي بعد أن طالبها المخرج خالد يوسف بالتفرغ من أجل تصوير فيلم "أهلا بكم في باريس" خلال أيام بين القاهرة وبيروت.

المسرحية لن تكون من إنتاج كايرو شو للمخرج مجدي الهواري مثل مسرحية "3 أيام في الساحل" التي عرضت منذ عامين بموسم الرياض، وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، وشاركه بطولتها بيومي فؤاد، مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسي، أحمد فتحي، محسن منصور، وسامية الطرابلسي، ومن تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

ويعرض لـ هنيدي حاليًا فيلم "النمس والإنس"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين الشبراوي ويجسده محمد هنيدي.وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول، وبمرور الأحداث يقع تحسين في حب منة شلبي التي تظهر بدور عفريته.

آسر ياسين: طبيعي تعرض منة شلبي للانتقادات.. وترشحها لـ"الإيمي" شرف كبير

4 أسباب أدت لظهور شائعة ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر

موعد وقنوات عرض حكاية "بدون ضمان" لـ هنادي مهنا وهاجر أحمد من مسلسل "إلا أنا"

الملخص - مصطفى حجاج في "أبلة فاهيتا": مبسوط من غير جواز.. وأحمد سعد مش هييجى زي صوته غير بعد 100 سنة

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - تفاصيل مسرحية محمد هنيدي الجديدة في موسم الرياض - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق