فن - سماء إبراهيم "صباح" في "شقة 6" توجه رسالة لوزير التعليم - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث وجهت الفنانة سماء إبراهيم رسالة إلى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

وطلبت سماء إبراهيم من الوزير خلال حوارها مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى أن يكون هناك حصص للأطفال في المدارس ولو "أون لاين" على الموسيقى والفنون وأن يتم الاستعانة بخبرات الفنانين في هذا الأمر.

وتمنت أن يكون هناك مبادرة من الفنانين المتميزين في مجالاتهم المختلفة لتعليم الأطفال في المدارس حتى يكون لديهم الأساس ومن يجد لديه الموهبة بعد ذلك يسير في هذا المجال.

الجدير بالذكر، تألقت سماء إبراهيم في مسلسل "شقة ستة" الذي يتم عرضة على منصة شاهد vip وذلك من خلال شخصية "صباح" وهي الجارة الغامضة والسيدة التي تعاني من اضطرابات نفسية وعقلية.

مسلسل "شقة ستة"، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وبطولة روبي، هاني عادل، وأحمد حاتم، رحاب الجمل، ريم عبد القادر، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - سماء إبراهيم "صباح" في "شقة 6" توجه رسالة لوزير التعليم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق